سوق الكوت يغلق أبوابه.. تحشيدا لتظاهرة كبرى احتجاجاً على انهيار الدينار

يستعد أصحاب المحال التجارية في سوق مدينة الكوت، الجمعة، للخروج بتظاهرة بعد ظهر اليوم تنديداً بارتفاع سعر صرف الدولار وآثاره على الحركة التجارية في السوق.

حيدر الجصاني – صاحب محل في سوق رؤوف، لشبكة 964:

بدأنا التحشيد للتظاهرة منذ أمس، ووجهنا نداءً لمتظاهري ساحة واسط لمساندتنا في تظاهرة ستنطلق من ساحة العامل وسط سوق المدينة، وتتجه إلى ساحة التظاهرات مرورا بديوان المحافظة.

عدد كبير من أصحاب المهن أغلقوا أبوابهم في اليومين الأخيرين، فالإغلاق يوقف على الأقل نزيف الخسائر المستمر.

ندعو جميع أبناء واسط للانضمام إلينا في تظاهرة حاشدة، تنطلق الساعة الثانية من بعد الظهر، للتعبير عن نفاذ صبر الواسطيين من استمرار انهيار السوق بهذا الشكل.