الديوانية تعطل الدوام الرسمي حزناً على المرشد الإيراني

قرر مجلس محافظة الديوانية، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين، لإتاحة الفرصة أمام المواطنين للمشاركة في مراسم عزاء المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي.

وذكر المجلس في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه، أنه “بناءً على قرار مجلس المحافظة.. وإيذاناً بإفساح المجال أمام جموع المعزين للمشاركة في مراسم عزاء استشهاد سماحة السيد علي الحسيني الخامنئي (قدّس سرّه الشريف) ولإتاحة الفرصة أمام المواطنين لإحياء المناسبة بما ينسجم مع حجم الحدث وأبعاده، تقرر تعطيل الدوام الرسمي يوم الاثنين الموافق 2026/3/2 على ان يكون دوام الدوائر الخدمية 50% والصحية بنظام الخفارات”.