مع ذكرى وفاة الإمام الكاظم

الأمانة العامة تعيد نشر قرار عطلة الخميس ببغداد

قرر مجلس الوزراء، تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس المقبل، في الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة بالعاصمة بغداد فقط. يأتي ذلك تزامناً مع ذكرى وفاة الإمام موسى الكاظم.

وقال المجلس في بيان تلقته شبكة 964، إن “قرر مجلس الوزراء في جلسته الاعتيادية الأولى المنعقدة في 7/1/2026، تعطيل الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق لـ 15/1/2026 في الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة في العاصمة بغداد فقط، تزامنًا مع ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)، استنادًا إلى أحكام المادة (3 / أولًا) من قانون العطلات الرسمية (12 لسنة 2024)”.