البارالمبية سعيدة بالإنجاز

أبطال العراق خطفوا 34 ميدالية ملونة من دبي بينها ذهبية لنجلة عماد

حصدت البعثة البارالمبية العراقية، على 34 ميدالية ملونة في دورة أسياد آسيا للشباب في دبي، بينها ذهبية للبطلة نجلة عماد. وعبر رئيس البعثة ماجد العكيلي عن سعادته بالإنجازات التي حققها أبطال العراق خلال البطولة، مؤكداً أن النتائج جيدة مع طموح لرفع رصيد العراق من الميداليات خلال البطولات المقبلة.

العكيلي لشبكة 964:

البعثة العراقية تكونت من 99 لاعباً وإدارياً، عبر اتحادات ألعاب القوى وتنس الطاولة والأثقال والسباحة والريشة والباراتايكواندو والبوتشا.

انتهت المنافسات وسنعود إلى الوطن اليوم الأحد، بعد 13 يوماً من الفعاليات الرياضية.

حققنا 34 ميدالية ملونة في البطولة:

11 ميداليات ذهبية بينها ذهبية للبطلة البارالمبية نجلة عماد.

9 ميداليات فضية.

14 ميداليات برونزية.