"نحن معهم مثل المهاجرين والأنصار"

كتائب حزب الله تتضامن مع الإخوان المسلمين: إدراجهم على لوائح الإرهاب فخر لهم

كتائب حزب الله تعلن تضامنها مع الإخوان المسلمين بعد إدراجهم على لوائح الإرهاب وتصف القرار بـ"فخر لهم"

أعلن الأمين العام لكتائب حزب الله، أبو حسين الحميداوي، اليوم الثلاثاء، عن تضامنه مع جماعة “الإخوان المسلمين” بعد إدراجهم على لوائح الإرهاب في عدد من الدولة العربية، مؤكداً أن الكتائب ومن موقع المسؤولية الشرعية والأخلاقية، نرى لزاماً علينا مشاركتهم الموارد المتاحة، كما فعل الأنصار مع المهاجرين في المدينة المنوّرة، مشدداً على أن “الإخوان المسلمون إخوانُنا”، على حد قوله.

وذكر الأمين العام للكتائب، أبو حسين الحميداوي في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه، أنه “الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على قائدنا ونبينا محمد الأمين، وأهل بيته الطيبين الطاهرين، ورضيَ الله على صحبه الأخيار المنتجبين، وعباده الصالحين والشهداء والمجاهدين”.

وتابع أن “إدراجَ جماعة الإخوان المسلمين في الدول العربية بقوائمِ ما يُسَمّى” لوائح الإرهاب “يُعدُّ فخرًا لهم، ودليلًا واضحًا على صحّة مبادئهم وتوجّهاتهم العملية”.

وأكد أن الكتائب “من موقع المسؤولية الشرعية والأخلاقية، نرى لزاماً علينا مشاركتهم الموارد المتاحة، كما فعل الأنصار مع المهاجرين في المدينة المنوّرة. فالإخوان المسلمون إخوانُنا، ونسأل الله لهم الثبات على نهجهم المقاوم”.