جولة مع تراتيل ترددت في العشار

نساء المسلمين في كنيسة القلب الأقدس.. صائمات مبتهجات بمولد المسيح: نحبهم منذ الصغر

العشار (البصرة) 964

شهدت كنيسة القلب الأقدس في العشار وسط البصرة، توافداً كبيراً من قبل العوائل المسلمة وحضور النساء، لتقديم التهاني ومشاركة المسيحيين باحتفالاتهم بقداس عيد الميلاد. وعبر المحتفلون من داخل الكنيسة العريقة عن رسائل التضامن والمحبة، مؤكدين أن هذه المناسبة تجمع العراقيين جميعاً، حتى أن بعضهم دخل الكنيسة صائماً ودعا للمسلمين والمسلمات من داخلها.

زينة كاظم – مسلمة مشاركة باحتفالات الكنيسة لشبكة 964:

مولد النبي عيسى شيء عظيم كمولد النبي محمد والنبي يحيى.

الله سبحانه وتعالى خلق رسلاً على هذه الأرض ليوصلوا الرسالة العظيمة ويرفعوا اسم رب العالمين.

رسالتنا اليوم هي أن الكل عراقيون ويد واحدة ولا يوجد فرق بين سني وشيعي، مسلم ومسيحي، صابئي أو يهودي، الأديان كلها تؤدي لرسالة واحدة هي وحدة رب العالمين.

عبد الحسن نعمة – مشارك:

هذه رسالة نوصلها للعالم كله بأننا لا نميز بين مسيحي ومسلم أو سني وشيعي فكلنا أولاد آدم وكلنا إن شاء الله عراقيين.

جئت للكنيسة لاشارك ميلاد النبي عيسى فهي مناسبة جميلة، ونتمنى من الله سبحانه وتعالى التطور والصلاح لبلدنا العراق.

آيات أحمد – مشاركة:

الدافع لزيارتي هو إننا شعب واحد، وأنا بالذات أحب المسيح من صغري.

جئت وأنا اليوم صائمة جئت لأدعو للمسلمين والمسلمات، وإن شاء الله العراق بخير وكلنا بخير.

أمنيتي منذ الصغر دخول الكنيسة وجئت اليوم لتحقيقها والتبرك بدخولها.