و30 موظفاً من كوادرها

كركوك ترسل 12 حوضية ماء إلى النجف خدمة لزوار الأربعينية

أعلن مدير ماء كركوك عباس علي مردان، الاثنين، عن إرسال 12 حوضية ماء برفقة 30 موظفاً من كوادرها إلى محافظة النجف، لدعم وإسناد جهود المحافظة في خدمة الزائرين خلال موسم الزيارة الأربعينية، مؤكداً نشر آليات حوضية داخل محافظة كركوك أيضاً وعلى طرق مرور الزائرين، لتأمين الماء الصالح للشرب على مدار الساعة.

وقال مردان في تصريح للوكالة الرسمية تابعته شبكة 964:

في إطار الاستعدادات الحكومية المبكرة لتأمين الخدمات الأساسية خلال الزيارة الأربعينية، إرسالنا اليوم 12 حوضية ماء برفقة 30 موظفاً من كوادرها إلى محافظة النجف الأشرف.

هذه الخطوة جاءت تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، وضمن خطة وطنية لتسهيل خدمات الماء في المحاور التي تشهد كثافة بشرية عالية، خاصة في محيط مواكب الخدمة المنتشرة على الطرق الرئيسة المؤدية إلى كربلاء.

الخطة شملت أيضاً نشر آليات حوضية داخل محافظة كركوك وعلى طرق مرور الزائرين، مع تأمين الماء الصالح للشرب على مدار الساعة، بالإضافة إلى استقبال الزائرين الأجانب القادمين من المنافذ الحدودية عبر إيران وتركيا، والذين يمرون بمحافظة كركوك ضمن طريقهم إلى مدينة كربلاء.