دعوة لتدخل أثرياء هولير

القاسم يهزم أربيل في عقر داره ومدرجات فرانسو حريري تصرخ: ارحل ارحل يا سمير

رغم الحضور الجماهيري الكبير الذي تجاوز 10 آلاف مشجع في ملعب فرانسو حريري، تلقى نادي أربيل خسارة موجعة على أرضه وبين جماهيره أمام نادي القاسم بهدف دون رد، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، مما أشعل موجة غضب عارمة في المدرجات، وفتح أبواب انتقادات لاذعة تجاه المدرب سمير بابو والجهاز الفني.

حيث وصفت الجماهير الفريق بأنه “بلا هوية”، وأن المدرب لا يمتلك خبرة كافية تؤهله لقيادة فريق في دوري النجوم، رغم نجاحه في دوري كردستان، مطالبين إياه بالرحيل الفوري احتراماً لتاريخ المدينة وجماهيرها.

ولم تقتصر الانتقادات على الجانب الفني فقط، بل شملت أيضاً الأوضاع الإدارية والمالية، فقد استنكر الجمهور تذرع مدرب النادي بقلة الدعم المادي، مقارنين حاله بفريق القاسم الذي لم يستلم لاعبوه رواتبهم منذ 117 يوماً، ومع ذلك قدموا أداءً كبيراً انتهى بفوزهم على أربيل في عقر داره، مناشدين أثرياء أربيل للتدخل العاجل في إدارة النادي كما في دهوك وزاخو التي باتت فرقهم تنافس على المراكز الأولى.