فيديو: رايات الفصائل تعود إلى الجسر المعلق للمطالبة بإغلاق السفارة الأميركية
بغداد - 964
تجددت التظاهرات أسفل الجسر المعلق في بغداد، المؤدي نحو المنطقة الخضراء حيث مقر السفارة الأميركية، حيث طالب المتظاهرون بإغلاق سفارة واشنطن، على خلفية المشاركة في الحرب على إيران وقصف مقرات الحشد الشعبي، ورفع المتظاهرون العلم الإيراني ورايات عدد من فصائل المقاومة، ملوحين باقتحام السفارة في حال عدم الاستجابة.
وتأتي التظاهرات، بعد أيام من توقفها، حيث شهدت في وقت سابق، التصادم مع القوات الأمنية وإطلاق نار، ووقوع عدد من المصابين، فيما اعتقل عدد من المتظاهرين قبل أن يفرج عنهم في وقت لاحق، على خلفية اغتيال المرشد الإيراني علي خامنئي وعدد من القادة الإيرانيين، حيث يطالب المتظاهرون بإغلاق السفارة، والتي تعرضت خلال الأيام الأخيرة إلى هجوم بطائرات مسيرة، تصدت لها منظومة الدفاع الجوي في السفارة، دون تسجيل أي إصابات.