وزير الداخلية ينعى 7 منتسبين لقوا مصرعهم في حادث سير
بغداد - 964
نعى وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، 7 منتسبين، لقوا مصرعهم في حادث سير على الطريق السريع في محافظة الأنبار.
وذكرت الوزارة في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه، أنه “ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ استشهاد سبعة من المنسوبين إلى الفوج الأول باللواء الحدود السادس، في قيادة حدود المنطقة الثانية بقيادة قوات الحدود الذين ارتقوا إلى الله سبحانه وتعالى إثر حادث سير مؤسف على الطريق السريع في محافظة الأنبار أثناء التحاقهم”.
وأضاف البيان “إننا في الوقت الذي ننعى هذه الثلة البطلة نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى ذويهم ومحبيهم بهذا المصاب الجلل، أسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان”.