منح ترخيص التشغيل لمطار النجف رسمياً بعد استكمال متطلبات السلامة الدولية

أعلنت سلطة الطيران المدني العراقي، اليوم الأربعاء (24 حزيران 2026)، منح ترخيص التشغيل لمطار النجف خلال مراسم رسمية حضرها المحافظ يوسف كناوي، ورئيس سلطة الطيران المدني بنكين ريكاني.

وبين ريكاني في فيديو، تلقت شبكة 964 نسخة منه، أن “منح الترخيص جاء بعد استكمال المطار المتطلبات الفنية والتنظيمية المعتمدة وفق معايير منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO) بما يعزز مستويات السلامة والكفاءة التشغيلية ويدعم حركة النقل الجوي وخدمة المسافرين من وإلى محافظة النجف”.