الدفاع المدني تحدث لـ 964

أربيل تسيطر على حريق معمل شيبس ماركو

منطقة بيرزين (أربيل) 964

أعلن الدفاع المدني في أربيل، الثلاثاء، سيطرته على حريق معمل شيبس “ماركو” في منطقة بيرزين، بعد جهود مكثفة استمرت لساعات. وأكد مقدم شاخوان سعيد لشبكة 964 أن الحريق أصبح تحت السيطرة وهو الآن في مرحلة التبريد، مشيراً إلى أن إدارة الشركة لم تُبلغ الدفاع المدني فور اندلاع الحريق.

وتمكنت فرق الإطفاء، بمشاركة نحو 25 فريقاً من الدفاع المدني ووحدات الإنقاذ، من احتواء الحريق باستخدام المساحات المحيطة والمواقف المجاورة لتسهيل عمليات الإخماد.