الحلبوسي يفتتح الجلسة الثانية لمجلس النواب في 2026

افتتح رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، الاثنين، أعمال الجلسة الثانية من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الأولى ضمن الدورة الانتخابية السادسة.

وذكر مجلس النواب في بيان تلقته شبكة 964: “الـــدورة الانتخابية السادسة، السنـة التشريعية الأولى، الفصـــل التشريعـــي الأول، رئـيـس مـجـلـس الـنـواب الـشـيخ هـيـبـت الـحـلـبوسـي، يـفـتـتـح أعـمـال الجلســـــة رقم (2) الاثنين 5 / كانـون الثاني / 2026”.