اكتملت منصة الرئاسة

هيبت الحلبوسي يتسلم مطرقة البرلمان وبجانبه فيحان والأتروشي

تسلمت رئاسة مجلس النواب المنتخبة، اليوم الثلاثاء، مهام عملها من رئيس السن عامؤ الفايز، حيث اعتلى هيبت الحلبوسي المنصة، وبرفقته النائب الأول عدنان فيحان، والنائب الثاني فرهاد الأتروشي.

وكان البرلمان قد انتخب يوم أمس هيبت الحلبوسي رئيساً له بـ 208 أصوات متقدماً على كل من سالم العيساوي وعامر عبد الجبار، فيما حسم عدنان فيحان من حركة العصائب منصب النائب الأول للرئيس بعد حصوله على 177 صوتاً متقدماً على رئيس تحالف الأساس محسن المندلاوي، أما الأتروشي فقد حصول على 178 صوتاً، متغلباً على منافسه ريبوار كريم مرشح تيار الموقف الوطني.