الشرطة ينسحب من كأس السوبر ويبحث عن بديل لميمي قبل انطلاق دوري النجوم
بغداد - 964
أكد مشرف فريق الشرطة، هاشم رضا، انسحاب النادي من بطولة كأس السوبر المقرر انطلاقها في الـ 19 من الشهر الجاري، موضحاً أن القرار جاء بعد قناعة النادي بعدم وجود أي فائدة فنية من المشاركة، خاصة مع اقتراب انطلاق دوري نجوم العراق والاستعدادات التي سيجريها الفريق خلال الفترة القليلة المتبقية لبداية الموسم المقبل، فيما أوضح أن الهيئة الإدارية الجديدة ستجتمع قريباً مع الكادر الفني للقيثارة، لبحث الاستقطابات الجديدة وتعويض رحيل “ميمي” كابتن الفريق وهداف الدوري للموسم الماضي.