"معقولة نخسر ويا الكرخ!"
“نمشي عليك الحسين انسحب”.. جمهور النجف ينفجر: “مكنزي طرد نفسه خوفاً من الشرطة”
ملعب أحمد راضي (بغداد) 964
وسط أجواء مشحونة من الغضب والإحباط، انفجرت جماهير نادي النجف بعد خسارة فريقها أمام الكرخ بهدف دون رد، في ختام الجولة السادسة والعشرين من دوري نجوم العراق، في المباراة التي احتضنها ملعب أحمد راضي في بغداد، حيث أكد الجمهور أن هذه الخسارة لم تكن مجرد فقدان 3 نقاط، بل جاءت لتعمق الجراح التي يتسبب بها الجهاز الفني والكادر التدريبي لسوء قراءة مجريات المباراة، والتوظيف الخاطئ للعناصر داخل الملعب.
ولم يتوقف غضب المدرجات عند حدود الأداء والنتيجة، بل طال عدداً من اللاعبين وعلى رأسهم أحمد مكنزي الذي اتهموه بالتعمد في الحصول على بطاقة حمراء لتفادي مواجهة الشرطة المرتقبة، فيما عبر آخرون عن استيائهم من سلوك اللاعب علي فايز، بسبب شجاره المتكرر مع زملائه داخل الملعب.
مستغربين ما وصفوه بالجمود الإداري والافتقار للخيارات الهجومية، وعدم معالجة الأخطاء الفنية المتراكمة، مطالبين المدرب كالمعتاد بترك الفريق وإنهاء حالة الانتكاس الذي يعيشه، معبرين عن قلقهم من الخشارة أمام الشرطة السبت المقبل طالما مني الفريق اليوم بالخسارة أمام الكرخ.