"وهذا ما لانريده"

قائد القوة الجوية الإيراني: كان بإمكاننا قتل الأميركان لكنهم سيرجعوننا 20 عاماً

من بين أكثر المقاطع الفيديوية تداولاً على “السوشال” الإيرانية، منذ اغتيال أمين عام حزب الله حسن نصر الله، جانب من تصريح قائد القوة الجوية الإيراني أمير علي حاجي زاده، وهو يتحدث عن أسباب عدم الرد الإيراني على الضربات المتلاحقة التي تعرضت لها البلاد، وفي الجلسة يتحدث زادة إلى عدد من الضيوف، ويقول: كان بإمكاننا أن نضرب جميع قواعد الأميركان في المنطقة ونقتل كثيراً منهم، لكنهم سيهاجموننا ويقتلون منا 20 ألف مدني وعسكري، وذلك يعني تراجع البلاد 20 سنة إلى الوراء، وهذا ما لا نريده.

وفيما يلي جانب من تصريح زادة بترجمة عربية، تابعته شبكة 964:

كان بإمكاننا أن نطلق حربا شاملة. وكان بإمكاننا أن نضرب جميع قواعدهم في المنطقة ونقتل كثيرا منهم. وكانوا هم أيضاً سيهاجموننا ليقتلوا خلال شهر 20 ألف مدني وعسكري منا، ما يعني تراجع البلاد 15 أو 20 سنة إلى الوراء. وهذا ما لا نريده.!!