بدوائر التماس مع المواطنين
توجيه من وزير الداخلية: الساعتان الأولى من دوام المدراء في الاستعلامات
بغداد - 964
وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، مدراء الدوائر ذات التماس المباشر مع المواطنين بأن تكون أول ساعتين من دوامهم في قسم الاستعلامات، للنظر بمعاملات المواطنين شخصياً.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:
وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري يأمر ان يكون دوام المدراء في الدوائر ذات التماس المباشر مع المواطنين خلال اول ساعتين من بداية الدوام الرسمي في استعلامات دوائرهم للنظر بطلبات المراجعين من قبلهم شخصياً.