السوداني للسفير الإيراني: الحكومة منفتحة على جميع البلدان وتعمل على مشاريع كبرى
بغداد - 964
بحث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، مع السفير الإيراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات، بما يحقق المنفعة المتبادلة للبلدين.
وذكر بيان لمكتب السوداني، تلقت شبكة 964 نسخة منه:
استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، عصر اليوم الأحد، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى العراق السيد محمد كاظم آل صادق.
وجرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات، بما يحقق المنفعة المتبادلة للبلدين الصديقين.
وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة منفتحة على تنمية العلاقات مع جميع بلدان المنطقة، وتعمل على المشاريع الكبرى التي تحقق التكامل الشامل بين هذه البلدان، التي تجمعها روابط ومشتركات كثيرة وخطط التنمية الطموحة، بما يوطد الاستقرار الإقليمي والدولي.