زيارة استمرت 5 أيام

مدرب منتخب العراق لكرة قدم المكفوفين عاد من مازندران الإيرانية وأبرم تفاهمات

عاد مدرب المنتخب العراقي لكرة المكفوفين علي عباس من إيران، السبت، بعد زيارة ضمن وفد لحضور بطولة الدوري في إيران، ولتوقيع مذكرات تعاون، وذلك بعد دعوة من الاتحاد الإيراني.

علي عباس – مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للمكفوفين لشبكة 964:

بدعوة من الاتحاد الإيراني لكرة القدم للمكفوفين حضرنا مباريات الدوري الإيراني لكرة القدم للمكفوفين، التي أقيمت في محافظة مازندران في شمال إيران، والتي توج فيها منتخب كيلان بطلاً للدوري الإيراني.

تم خلال الزيارة الاتفاق على تبادل الخبرات بين الطرفين، وتحديد معسكر تدريبي لمنتخب العراق في إيران، بحضور رئيس الاتحاد في مازندران لكرة القدم وجواد فلفلي مؤسس لعبة كرة القدم للمكفوفين في إيران ومدرب منتخب إيران.

تم ترشيحنا للذهاب إلى إيران من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم للمكفوفين.

الوفد العراقي يشملني كمدرب للمنتخب وحسين كريم مدرب اللياقة البدنية.

البطولة على شكل تجمع، استمرت 5 أيام للفترة من 19 – 23 شباط، كنا حاضرين في البطولة.

الهدف من الزيارة هو معرفة مستويات الأندية الإيرانية، وسجلنا كل ما يخص هذه اللعبة من أسلوب اللعب والقوانين وقياسات الملعب.

ومن خلال الزيارة تم الاتفاق على توفير المعسكر للمنتخب العراقي والاستفادة من خبرات المدربين الإيرانيين باعتبارهم أبطال آسيا لـ 3 مرات.