مصدر: المسؤول الإيراني ما زال فاقداً للوعي ودخل إلى العراق بصفة غير رسمية
964
قال مصدر مسؤول لشبكة 964 إن وكيل وزير الطاقة الإيراني أسد الله راشدي، ما زال فاقداً للوعي، وهو يرقد في مستشفى اليرموك، بعد تعرضه لحادث مروري على سريع الغزالية غربي العاصمة بغداد.
ووفقاً للمتحدث، فإن “أسد الله راشدي بحالة غير مستقرة، وهو فاقد للوعي، ويرقد بمستشفى اليرموك، وقد دخل إلى العراق بصفة مواطن من دون صفته الحكومية، وقام باستئجار عجلة مدنية وكان يتجول بها “.
ونقلت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، أن أسد الله راشدي، وهو أحد وكلاء وزير الطاقة الإيراني، كان يستقل سيارة في بغداد، الليلة الماضية، واصطدمت بكتلة كونكريتية.