الدفاع المدني ينجح بإنزال شاب حاول الانتحار برمي نفسه من أعلى برج كاميرات في بغداد

نجحت فرق الدفاع المدني، السبت، بإنقاذ شاب حاول الانتحار برمي نفسه من أعلى برج كاميرات مراقبة في تقاطع الحارثية – منصور قرب معرض بغداد الدولي.

وذكرت مديرية الدفاع المدني في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

حدث قبل قليل .. نجحت فرق الدفاع المدني بإنزال شاب في مقتبل العمر حاول ان ينهي حياته برمي نفسه من أعلى برج لكاميرات محافظة بغداد في منطقة تقاطع الحارثية منصور قرب معرض بغداد الدولي وسط بغداد.

حيث اطلقت فرق إنقاذ الدفاع المدني العديد من النداءات في سبيل إقناع الشاب بعدم رمي نفسه حتى تمكنت وبالوقت المناسب بإنزاله بسلام بواسطة عجلة السلم دون تسجيل إصابة الشاب بضرر مع تسليمه إلى الأجهزة الأمنية المعنية وفق الإجراءات القانونية المتبعة.