انتشال جثتين حتى الآن.. القصف الأميركي على القائم يوقع ضحايا مدنيين
الأنبار - 964
أفاد مصدر أمني، السبت، بانتشال جثتين من المدنيين إثر القصف الأمريكي على بلدة القائم غربي الأنبار، مؤكداً سقوط عدد من الشهداء والجرحى في منطقة السكك لم يتم الوصول إليهم حتى الآن، بسبب الانفجارات داخل مستودع الاسلحة.