إلقاء القبض على 10 أجانب حاولوا الدخول الى ديالى بصفة غير قانونية
ديالى - 964
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأربعاء (24 حزيران 20206)، إلقاء القبض على 10 أجانب كانوا يرومون الدخول إلى محافظة ديالى، بصورة غير قانونية.
وأوضح بيان للمديرية تلقت شبكة 964 نسخة منه، أن “العملية تمت بعد نصب كمين محكم، وتم تسليمهم إلى الجهات المعنية حسب السياقات المعمول بها”.
وأشار البيان إلى، أن “العملية جاءت ضمن منهاج الاستخبارات العسكرية للقضاء على ظاهرة دخول العمالة الأجنبية إلى البلاد بصورة غير قانونية، وتأمين الحدود مع القطعات الماسكة وبمعلومات استخبارية دقيقة، وعمليات مستمرة لقسم الاستخبارات والأمن في فرقة المشاة الأولى وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في قاطع مسؤولية الفرقة ذاتها”.