"المضيق لن يعود لسابق عهده"

فيلق خاتم الأنبياء: أعدنا كتابة قوانين المرور في هرمز والأميركان ممنوعون

أكد المتحدث باسم فيلق خاتم الأنبياء الإيراني إبراهيم ذو الفقاري، اليوم الأربعاء، أن الوضع في “مضيق هرمز” تغير ولن يعود لسابق عهده، مؤكداً أن “قادة أميركا وإسرائيل يعانون من صدمة دماغية ستجبرهم على الرضوخ لنتائج الحرب والجلوس إلى طاولة المفاوضات”.

وذكر ذو الفقاري في بيان، تابعته شبكة 964، أن “وضع مضيق هرمز لن يعود إلى ما كان عليه سابقاً، وأن إرادة طهران هي من ستحدد طبيعة الأحداث المقبلة”، مشيراً إلى “إعادة كتابة قوانين المرور والملاحة بشكل حازم، حيث يُمنع عبور القوات الأمريكية وكل من يرتبط بها من الظالمين، وأن منح تراخيص المرور بات بيد إيران حصراً”.

وأضاف أن “المقاومة والقدرات المسلحة تزداد قوة مع مرور كل لحظة”، واصفاً القادة السياسيين في الطرف الآخر بأنهم “يعانون من صدمة دماغية سياسية ستجبرهم في النهاية على الرضوخ لنتائج الحرب والجلوس إلى طاولة المفاوضات”.