منع الأكل والتدخين وجمع الأموال

توجيهات من تربية كركوك لكبح سطوة المعلمين في المدارس

أصدرت مديرية التربية في كركوك، توجيهات إلى الإدارات المدرسية تقضي بمنع تجمعات الفطور والغداء أثناء الدوام الرسمي، إلى جانب التدخين وركن السيارات في ساحة المدرسة فضلاً عن استخدام العنف ضد التلاميذ وجمع الأموال منهم.

وذكرت المديرية التوجيهات في وثيقة بتاريخ اليوم الأربعاء (14 كانون الثاني 2026)، اطّلعت عليها شبكة 964:

شبكة 964صورة من منصة (شبكة):