خلال لقاء في بغداد

ابتسامة عريضة بين السوداني وطالباني وحديث عن تشكيل الحكومة المقبلة

أظهرت صورة وزعها المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، للقاء جمعه بنائب رئيس حكومة كردستان، قوباد طالباني، ابتسامة عريضة جمعت الطرفين، قبل الحديث عن أهمية الإسراع بإكمال متطلبات تشكيل الحكومة المقبلة، والعمل على الاستمرار بما أنجزته الحكومة الحالية.

وذكر مكتب السوداني في بيان، تلقته شبكة 964:

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، نائب رئيس حكومة إقليم كردستان العراق السيد قوباد طالباني.

وجرى، خلال اللقاء، بحث الأوضاع العامة في البلاد، في مختلف المجالات، السياسية والاقتصادية والتنموية، وسبل تعزيز الاستقرار من أجل المضي بإنجاز المشاريع وتقديم الخدمات لأبناء شعبنا في جميع أنحاء البلد.

وأكد اللقاء أهمية الإسراع في إكمال متطلبات تشكيل الحكومة المقبلة، والعمل على الاستمرار بما أنجزته الحكومة الحالية، بالإضافة إلى الاحتكام إلى الدستور والقوانين الناظمة في معالجة جميع القضايا الوطنية.