تعهد بمتابعة القضية

الشمري يحضر مجلس عزاء منتسبين سقطا خلال ملاحقة تاجر مخدرات في بابل

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الجمعة، خلال مشاركته في مجلس عزاء المنتسبين في مديرية مكافحة مخدرات بابل ومديرية مكافحة الجريمة المنظمة، اللذين سقطا أثناء ملاحقة أحد تجار المخدرات في المحافظة، أن القضية ستأخذ مسارها القانوني، وأن الوزارة مستمرة في متابعة ومكافحة قضايا المخدرات عبر الإجراءات الأمنية والقانونية.

بيان وزارة الداخلية، تلقت شبكة 964 نسخة منه:

حضر وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الجمعة، مجلس العزاء المقام على روحي الشهدين الموظف المدني (محمد قاسم عبد الرزاق البياتي) المنتسب إلى مديرية مكافحة مخدرات بابل، والمفوض (جمال عمران حمزة) المنتسب إلى مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في بابل اللذين نالا شرف الشهادة أمس الخميس، أثناء تأديتهما واجبهما الوطني في ملاحقة أحد تجار المخدرات.

وشدد سيادته على أن دماءهما الطاهرة لن تذهب سدى، وأن القانون سيأخذ مجراه في هذه القضية، خاصة أن هذين المخلصين لوطنهما ذهبا شهدين في مكافحة آفة المخدرات، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية عازمة على إنهاء هذه السموم في العراق بجهود أبنائها الغيارى الذين عشقوا الموت من أجل أن ينعم المواطن بالأمن.

كما ابتهل السيد الوزير إلى الله سبحانه وتعالى بأن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.