بطولة بغداد المركزية
للمشخاب نصيب في بطولة العراق للقوى البدنية.. لاعبان ترشحا لمنافسات آسيا (صور)
اختتمت في العاصمة بغداد، الاثنين، البطولة المركزية للقوى البدنية (كلاسك، بدلات) بمشاركة 14 منتخبا لفئتي الناشئين والشباب و30 نادياً لفئة المتقدمين من جميع مناطق العراق، إذ أحرز منتخب واسط المركز الأول لفئتي الناشئين والشباب وحل منتخب ديالى في المركز الثاني، ونال منتخب كركوك المركز الثالث لفئة الناشئين، فيما حصد منتخب بابل المركز الثالث لفئة الشباب، أما على مستوى المتقدمين فقد حل نادي الجيش بالمركز الأول، وجاء نادي ديالى ثانياً ونادي العزيزية ثالثاً، كما حصل اللاعبان مصطفى الكناني ونافع خضير من نادي المشخاب على مراكز متقدمة في الجوائز الفردية، وتأهلا لبطولتي غرب آسيا في قطر ، وآسيا في تركيا.
مصطفى الكناني – لاعب نادي المشخاب، لشبكة964:
أنا لاعب المنتخب الوطني وعدت من الإصابة ونلت المركز الثالث بالمجموع والمركز الأول في “البنج بريس” والمركز الأول في “الديدلفت”.
هذه البطولة تعد الأقوى بين بطولات العراق وشارك فيها 166 لاعباً، وشهدت البطولة أرقاما قياسية تأهل للمشاركة في البطولات الخارجية، ونهدي فوزنا هذا إلى مدينتنا المشخاب.
نافع خضير – لاعب نادي المشخاب، لشبكة964:
أهدي فوزي إلى مدينتي المشخاب وإلى مدربي ومدرب المنتخب الوطني وليد خالد محمد وعائلتي.
كانت المنافسة قوية مع أبطال لديهم القاب أسيوية وعالمية وفزت بفعاليات (السكوات، البنج بريس، الديدلفت) وتأهلنا إلى بطولة اسيا المقررة في تركيا، وبطولة غرب آسيا في قطر، وطموحي المشاركة في بطولة كأس العالم.