اجتماع لعدد من وجهاء قضاء الصادق
الإدارة المحلية تدعم المقترح
باهلة وألبو كتايب وسيد عرب.. مطالبات باستحداث ناحية “الكاظم” شمال البصرة
الهوير (البصرة) – 964
عقد وجهاء عشائر في قضاء الصادق “بني منصور سابقا” الواقع في منطقة الهوير شمالي البصرة، اليوم الاثنين، جلسة للمطالبة باستحداث ناحية “الامام الكاظم”.
أبو حيدر البطاط احد الوجهاء الحاضرين لشبكة 964:
الجلسة حضرتها شخصيات عشائرية من أهالي المناطق المُطالبة باستحداث ناحية “الكاظم”.
الناحية ستضم مناطق “باهلة، الرحمانية، البو كتايب، السالم، التمار، جنزي، سيد عرب، المحيات” ومناطق أخرى تقع خارج التصميم الأساسي لقضاء الصادق وتعاني من نقص في المشاريع الخدمية.
تمخض عن الجلسة تشكيل لجنة من الحاضرين لمتابعة الإجراءات الرسمية لاستحداث الناحية مع الجهات التنفيذية.
قائممقام قضاء الصادق ياسين حسن لـ شبكة 964:
لا مانع لدينا من تلبية طلب الوجهاء والشيوخ لاستحداث “ناحية الكاظم” لضمان توفير الخدمات بشكل أفضل للمناطق التي ستشمل في الحدود الإدارية للناحية المقترحة، وسنعمل على متابعة الإجراءات الإدارية مع الجهات المختصة.