البرلمان العراقي
بسبب "انتهاكات السيادة"
جمع تواقيع برلمانية لإغلاق السفارة الأميركية في بغداد (صور)
بغداد - 964
أطلق عدد من أعضاء مجلس النواب، حملة لجمع التواقيع داخل البرلمان تمهيداً لتقديم طلب رسمي إلى رئاسة المجلس للمطالبة بغلق السفارة الأمريكية وإنهاء التواجد الأمريكي في البلاد.
وقال نواب إن الحملة جاءت بسبب ما وصفوه بالانتهاكات الأمريكية المتكررة لسيادة العراق أرضاً وسماءً، مشيرين إلى أن عدد التواقيع التي جُمعت بلغ حتى الآن 41 توقيعاً .