كوادر سفوان مستنفرة

صور: “مشاية” الخليج سيدخلون البصرة وعمال الخدمة سيرافقونهم طول الطريق

سفوان (البصرة) 964

نفذت كوادر بلدية سفوان، الجمعة، حملة شاملة لرفع النفايات المتراكمة بمنفذ سفوان الحدودي، لمناسبة زيارة أربعينية الإمام الحسين، من أجل تهيئته لاستقبال الزوار الوافدين من مختلف الجنسيّات العربية والأجنبية نحو كربلاء، حيث شملت الحملة أعمال القشط وغسل الشوارع وتنظيف الطرق العامة، إلى جانب توزيع الحاويات ونشر الأيدي العاملة لمتابعة الزائرين على مدار 24 ساعة من اليوم وإلى نهاية الزيارة.

رضا التميمي – معاون بلديات البصرة لشبكة 964:

بدأنا اليوم بحملة واسعة لتنظيف مقتربات منفذ سفوان الحدودي بخطة خدمية متكاملة تشمل قشط وغسل الشوارع بالمياه وتنظيف الطرق العامة.

من جانب آخر تمت تهيئة كابسات لرفع النفايات المتراكمة في الطريق، على مدار أيام الزيارة، وتوزيع عدد كبير من الحاويات، أما الأيادي العاملة فسترافق حركة الزائرين المشاية للتنظيف وعلى مدار 24 ساعة وإلى نهاية الزيارة.

يتضمن العمل استمرار الخدمات يومياً لغرض تنفيذ الخطة الخدمية بأجمل صورها، وإظهار البصرة بشكل يليق بالقضية الحسينية والحضارية.

استنفرت كل كوادر بلدية سفوان، بعد توافد عدد من الزوار من خلال المنفذ الحدودي بتأهيل وتطوير المدخل، وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لراحتهم وسلامتهم أثناء هذه الزيارة المهمة.