متهمان من الناصرية

واسط: “أعمال سحر” تربك عوائل في “الحي” والأمن الوطني يتدخل

اعتقلت قوة من الأمن الوطني، الثلاثاء، شخصين بتهمة ممارسة “السحر والشعوذة” في قضاء الحي بمحافظة واسط.

المتهمان قدما من مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار، وفق طلب من أشخاص في قضاء الحي.

مصدر أمني لشبكة 964:

وردتنا معلومات من مصادرنا بدخول شخصين يمارسان “السحر والشعوذة” إلى قضاء الحي قادمين من الناصرية.

قامت مفارزنا بإلقاء القبض عليهما، وإحالتهما إلى القضاء ليتم إيقافهما.

معلوماتنا تشير إلى أنّ هذين الشخصين مارسا الكثير من “أعمال السحر” لعوائل من قضاء الحي، وتسببا بالكثير من المشكلات، والنزاعات العائلية والاجتماعية، الأمر الذي لا يسمح بالإبقاء عليهما في المدينة.

يسكن الشخصان مدينة الناصرية ويبدو أنهما يأتيان للعمل في الحي حسب طلب زبائنهما.