الأجهزة الأمنية تعتقل جندياً قتل مواطناً في منطقة اليوسفية جنوبي بغداد

أودعت الأجهزة الأمنية، الأحد، جندياً التوقيف، بعد قيامه بقتل مواطن في منطقة اليوسفية جنوبي بغداد.

وجاء في بيان للإعلام الأمني تلقّته شبكة 964:

الأجهزة الأمنية المختصة تودع أحد المراتب التوقيف وتفتح تحقيق عاجلا على خلفية مقتل مواطن على يد هذا الجندي في منطقة اليوسفية ببغداد ليلة أمس، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

كما وجّهت قيادة العمليات المشتركة وفدا من قيادة عمليات بغداد والقادة والضباط لتقديم العزاء والمواساة إلى ذوي هذا المواطن.