التربية تعطل دوام مدارس الممثليات في كردستان

وجه وزير التربية وكالة أحمد الأسدي، اليوم السبت (28 شباط 2026)، بتعطيل الدوام الرسمي في المدارس التابعة لممثليات الوزارة في إقليم كردستان أقسام (أربيل، السليمانية، دهوك) ليومي الأحد والاثنين مراعاةً للظروف الأمنية التي تشهدها المنطقة.

وأعلنت الوزارة في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه أن “معالي وزير التربية وكالةً الدكتور أحمد جاسم الأسدي وجه بتعطيل الدوام الرسمي في المدارس التابعة لممثليات الوزارة في إقليم كوردستان، أقسام (أربيل، السليمانية، دهوك)، ليومي الأحد والاثنين الموافقين 1-2 / 3 / 2026، مراعاةً للظروف الأمنية التي تشهدها المنطقة”.

وأكدت الوزارة في بيانها أن “القرار يأتي ضمانًا لسلامة الملاكات التدريسية والتلاميذ والطلبة في عموم مدن الإقليم، مع متابعة مستمرة لتطورات الأحداث خلال الأيام المقبلة واتخاذ ما يلزم وفق المستجدات”.