بعد الخسارة أمام الكرخ
الناصرية غاضبة وجمهور الغراف: تأخير رواتب الحكام انعكس على النتائج!
ملعب أحمد راضي (بغداد) 964
انفجرت جماهير نادي الغراف غضباً بعد خسارة فريقها أمام الكرخ بهدف دون مقابل في الجولة الثامنة من دوري نجوم العراق، مطلقة اتهامات قاسية ضد حكم المباراة بسبب عدم احتساب ركلة جزاء وصفتها بـ”الواضحة”، وصعدت الجماهير لهجتها تجاه الاتحاد العراقي لكرة القدم، وذهب بعض المعلقين إلى ما هو أبعد حيث ربطوا ما بين تأخير رواتب الحكام وبين أدائهم في الملعب.