السوداني يتصل بالرئيس اللبناني ويبحث معه العلاقات الثنائية

أجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً مع رئيس الجمهورية اللبنانية جوزيف عون، وبحث الجانبان تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات، مؤكداً دعم العراق لاستقرار لبنان وتعزيز سيادته والعمل المشترك العربي لمواجهة تحديات المنطقة.

بيان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء كما ورد لشبكة 964:

أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مباحثات هاتفية مع رئيس الجمهورية اللبنانية السيد جوزيف عون.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية، وآفاق تنميتها في مختلف المجالات، وبما يعزز المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

وأكد سيادته دعم العراق، حكومة وشعباً، لكل ما من شانه أن يساعد بتحقيق الاستقرار في لبنان ويثبت سيادته، مشيراً إلى أهمية توطيد وتكثيف العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات التي تواجهها المنطقة.