جلسة 14 تموز ضد اتفاقية الكويت.. رائد المالكي ينفي: لدينا عمل آخر

نفى النائب رائد المالكي تلقي أعضاء مجلس النواب تبليغاً بحضور جلسة خاصة لنقض اتفاقية تنظيم الملاحة في خور عبد الله مع الكويت يوم 14 تموز، مؤكداً أن الأصول القانونية تفرض أن يحيل مجلس الوزراء نص الاتفاقية الى البرلمان مرة أخرى بعد أن يعرضها للمناقشة، فيما لفت الى أن المجلس سيستأنف جلساته خلال الأسبوع المقبل كإجراء طبيعي بعد نهاية العطلة التشريعية وليس بسبب مستجدات ملف خور عبد الله.

رائد المالكي، لشبكة 964:

لم يتم تبليغنا بعقد جلسة خاصة لنقض اتفاقية خور عبد الله، ولكن من المتوقع أن تعقد جلسة لمجلس النواب خلال هذه الأيام، ولا أعتقد أنها ستخصص لمناقشة مسألة اتفاقية خور عبد الله، لأنه يجب أن يحول الينا نص الاتفاقية مجدداً من مجلس الوزراء بعد أن ينظر فيها.

ما يهمنا الآن هو استئناف مجلس النواب جلساته، وهناك قائمة طويلة من القوانين المعطلة التي تنتظرنا، ولذا هناك تأكيد على عقد الجلسات خلال الأسبوع القادم، ولكن ليس بسبب مستجدات ملف خور عبد الله، بل كإجراء طبيعي بعد نهاية العطلة التشريعية.