"عامل في المحطة ورجل إطفاء"

فيديو.. إصابة شخصين أحدهما بحروق شديدة جراء انفجار كابينة تزويد غاز وسط دهوك

أكدت مديرية الدفاع المدني في دهوك، الخميس، إصابة شخصين باندلاع حريق في محطة وقود ضمن مجمع قادش، نجم عن انفجار في إحدى كابينات تزويد وقود الغاز المستخدمة في المحطة، وفيما أعلنت السيطرة على الحريق، أوضحت أن حالة أحد المصابين وهو عامل في المحطة خطرة بسبب الحروق الشديدة التي تعرض لها، بينما الثاني وهو رجل إطفاء إصابته طفيفة ووضعه الصحي مستقر.

بيوار عبد العزيز – الناطق باسم الدفاع المدني في دهوك، لشبكة 964:

قبل قليل اندلع حريق في محطة وقود ضمن مجمع قادش، وقد تمت السيطرة عليه حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن السبب كان انفجاراً في نظام الغاز ما أدى إلى اندلاع النيران في الموقع.

أسفر الحريق عن إصابة أحد موظفي المحطة بحروق بالغة، بالإضافة إلى إصابة أحد عناصر الدفاع المدني بحروق طفيفة.

مسعود بوتي – معاون مدير صحة العمادية، لشبكة 964:

المصاب من كوادر المحطة يبلغ من العمر 18 عاماً وتعرض لحروق شديدة طالت نحو 80% من جسده وقد تم نقله حالياً بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى الطوارئ في آزادي لتلقي العلاج.