النساء تجيد تربيته أكثر

هل فكرت يوماً أن تشتري قرداً؟.. “كاك سفین” ينصحك بالهندي لكن سعره 650 دولاراً

أربيل – 964

القرود لدى “كاك سفین” باهظة الثمن وتعيش في رفاهية، ومحبوبة وجميلة، حيث يصل سعر الواحد منها إلى 650 دولاراً، ويقول “سفين” الذي يمتلك محلاً في أربيل لبيع الحيوانات إن متطلبات تربية القرود كثيرة فيما يخص المأكل واللقاحات مقارنة بالقطط والكلاب، لاسيما النوع الهندي الذي دُجِنَ بشكل ممتاز ليتكيف مع البشر ويكون مصاحباً له ومسلياً إلى درجة كبيرة، ويؤشر البائع ارتفاع رغبة الزبائن في تربية القردة خلال الآونة الأخيرة.

صور: اثنان من النمور البيضاء النادرة وصلا إلى أربيل عبر...

صور: اثنان من النمور البيضاء النادرة وصلا إلى أربيل عبر بغداد.. سيتزاوجان قريباً

سفین کوردە – بائع حيوانات أليفة، لشبكة 964:

أنا متخصص ببيع الحيوانات الأليفة منذ عشرين عاماً، ويحتوي متجري على جميع الأنواع المرغوبة لدى الانسان، بينها أنواع نادرة.

هناك طلب متزايد على تربية القردة في الآونة الأخيرة، وخاصة القرد الهندي الذي يعتبر مسلياً جداً، ويحب صاحبه ويتعلق به، شريطة أن يأخذه صغيراً.

تتراوح أسعار هذه القردة بين 500 إلى 650 دولار، وهي خاضعة لكل الفحوصات المطلوبة لدخولها إلى العراق وكردستان، وطالما هي موجودة في ذمتنا فنحن نقوم بكل الإجراءات الطبية المطلوبة.

تختلف تربية القردة عن القطط والكلاب، كونها تحتاج إلى رعاية خاصة في بداية اقتنائها، فيما يخص الطعام والشراب واللقاحات والتغوط والتبول وغيرها، لذا فهي تحتاج إلى رفاهية أعلى مقارنة بباقي الحيوانات المنزلية.

تأكل هذه القردة جميع أنواع الفواكه والخضروات والمكسرات، ويمكن بمرور الزمن إطعامها البسكويت والكيك، أو تعويدها بحسب رغبة صاحبها على نظام غذائي معين.

مبيعاتي لهذه القردة تؤكد أن النساء أكثر إقبالا على شرائها، حيث تمتلك المرأة الصبر والقدرة على الاعتناء بها وتوفير متطلبات معيشتها وتدريبها، خاصة وإنها تبقى محافظة على هذا الحجم ولا تكبر كثيراً، ومتوسط أعمارها بين العشرين والثلاثين عاماً.

عدد الحيوانات المفترسة في كردستان غير معلوم.. وأربيل تف...

عدد الحيوانات المفترسة في كردستان غير معلوم.. وأربيل تفضل القردة على النمور (صور)

شاهد: يشتري لأصدقائه القرد والطاووس ويؤسس محمية في ديا...

شاهد: يشتري لأصدقائه القرد والطاووس ويؤسس محمية في ديالى.. قصة من عرب شوكة