حادث يحير شرطة البصرة: شاب ينتحر حرقاً في حي الصحفيين وآخر يفر بسيارته

حي الصحفيين (البصرة) 964

عثرت القوات الأمنية، مساء أمس الجمعة، على جثة محترقة لشاب مجهول الهوية، قرب موقع للنفايات في منطقة “حي الصحفيين” بقضاء الزبير غرب مدينة البصرة.

مصدر أمني لشبكة 964:

شرطة الزبير وصلت إلى مكان الحادث، بعد أن استلمت بلاغاً من بعض أهالي المنطقة حول الجثة المحترقة.

عمر الشاب يقدر بـ 18 عاما، وجرى نقل الجثة إلى الطب العدلي وفتح تحقيق بالحادث.

كاميرات المراقبة أظهرت نزول الشاب من سيارة نوع “بيك اب” المعروفة محليا بـ(فلاونزا) مساءً.

الشاب سكب مادة البنزين على جسمه وأحرق نفسه.

بعد مضي ساعة، أظهرت الكاميرات شخصا مجهولا يصعد سيارة الشاب وينطلق بها إلى جهة مجهولة.

لم نستلم أي بلاغ عن فقدان شاب في قضاء الزبير حتى الآن.

لا نعرف هوية الشخص الذي صعد السيارة، وإن كان له علاقة بحادثة الانتحار.

تم تشكيل فريق تحقيق مشترك بين الاستخبارات وقوات الشرطة للوصول إلى أي خيوط تؤدي لمعرفة هوية الشخصين.