المحطة أغلقت الساعة 7

أزمة الوقود في الكوت مستمرة: طوابير طويلة تنتظر صهاريج كربلاء

الكوت (واسط) 964

بعد أن سادت حالة من الامتعاض بين السائقين المصطفين في طابور محطة وقود الكوت الجديدة الحكومية بعد إغلاقها في الساعة 7 مساءً، عاد فرع توزيع المنتوجات النفطية في واسط لطمأنتهم بأن الإغلاق مؤقت لغرض تفريغ شحنة جديدة من البنزين وصلت المحافظة، هذا ويستمر شح البنزين في واسط لليوم الثالث على الرغم من تأكيد الجهات المعنية بتوفر المنتوج.

صهاريج الوقود تحركت إلى واسط من بيجي والبصرة والأزمة ت...

صهاريج الوقود تحركت إلى واسط من بيجي والبصرة والأزمة تنتهي خلال ساعات (فيديو)

محمد رشيد – من الأهالي، لشبكة 964:

انتظرنا في طابور محطة وقود الكوت الجديدة الحكومية المعروفة بمحطة (الگراج) لأن فرع المنتوجات النفطية نشر إعلاناً ذكر فيه أن المحطة ستبقى مفتوحة لمدة 24 ساعة خدمة للمواطنين وللقضاء على الازدحامات.

فوجئنا بعد الساعة السابعة بقليل بغلق المحطة دون أن نعلم ما هو السبب، وهو ما جعل السائقين في حيرة الانتظار أو ترك الطابور وسط تساؤلات عن صحة الإعلان.

مصدر في فرع المنتوجات النفطية:

التنويه الذي أعلنا عنه صباح اليوم صحيح وموثق وقد وجهنا كوادرنا بمواصلة العمل في المحطة الحكومية المذكورة، والعمل سيستمر فيها لمدة 24 ساعة.

ما حدث هو أن كمية البنزين المتوفر نفدت ولدى وصول شاحنة محملة جديدة، جرى إيقاف المحطة مؤقتاً لحين ملء الخزانات ومعاودة فتح المحطة.

هناك شاحنتان في الطريق من مصفى كربلاء ستصلان خلال الساعات القليلة القادمة، ونؤكد السيطرة على الوضع وعدم وجود أزمة، لكننا ندعو الأخوة المواطنين للتريث واستيعاب زيادة الطلب، فالمحطة ارتفع الطلب عليها من 100 ألف لتر إلى 200 ألف خلال هذا اليوم.

ماذا بعد رفع أسعار البنزين؟ ضرائب جديدة وسيناريو مظاهر...

ماذا بعد رفع أسعار البنزين؟ ضرائب جديدة وسيناريو مظاهرات وكربلاء قد "تنقذ الموقف"