مكونة من 5 متهمين
إجرام بغداد تطيح بعصابة تسرق محتويات المنازل الخالية من السكان وتتعاطى المخدرات
أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، اعتقال عصابة من 5 أشخاص، متخصصة بسرقة محتويات المنازل الخالية من السكان، في منطقة حسينية الزهور، بالعاصمة بغداد.
بيان للوزارة، تلقت شبكة 964 نسخة منه:
تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ضمن مكتب مكافحة إجرام الزهور من التوصل إلى معلومات عن طريق المصادر حول وجود عصابة تقوم بسرقة الدور الخالية من ساكنيها ضمن منطقة حسينية الزهور ولدى تدقيق المعلومات والتأكد من صحتها تم التحري والتوصل لأحد أفراد العصابة وإلقاء القبض عليه والذي اعترف بقيامه بسرقة مبالغ مالية وأجهزة كهربائية وممتلكات أخرى من داخل الدور السكنية أثناء مغادرة أصحابها بالاشتراك مع أربعة متهمين آخرين، كما اعترف أيضاً بتعاطي المواد المخدرة مع المتهمين الهاربين وبدلالته تم إلقاء القبض على بقية أفراد العصابة، وتم عرض الموضوع أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيف المتهمين وفق أحكام المادة 444 من قانون العقوبات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولياً لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون.