الإعدام لمدانين اختطفا شاباً من العزيزية وقتلاه من أجل “ستوتة”
واسط -964
أصدرت الهيئة الثانية في محكمة جنايات واسط، الأحد، حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت لمدانين اثنين بخطف شاب وقتله في مدينة العزيزية مطلع أيلول من العام الماضي.
مصدر أمني لشبكة 964:
الشاب الضحية (علي حيدر حسين القريشي)، كان يسكن الحي العسكري في قضاء العزيزية، وتعرض للاختطاف في ظروف غامضة في السابع من أيلول العام الماضي.
بعد تشكيل خلية تحقيقية من جهاز الأمن الوطني وشعبة استخبارات العزيزية ومكافحة إجرام العزيزية تم التوصل إلى خيوط الجريمة باعتقال القاتلين والعثور على الجثة بعد حوالي 10 أيام من ارتكاب الجريمة.
تبين من سير التحقيق أن سبب الاختطاف والقتل واخفاء جثة الشاب المغدور كان سرقة دراجته (الستوتة) التي يتاجر في شرائها وبيعها.