اعتقال “نشّالة الخواتم” في الفضيلية.. سرقت 48 قطعة ذهبية من محلات المنصور
ألقت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد، الجمعة، القبض على متهمة بسرقة 48 خاتماً من داخل محل لبيع المصوغات الذهبية في منطقة المنصور.
وقالت المديرية في بيان تلقت شبكة 964 نسخة منه:
تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، مكتب المنصور من إلقاء القبض على متهمة لقيامها بسرقة خواتم ذهبية عدد (48) من داخل محل لبيع المصوغات الذهبية ضمن منطقة المنصور ببغداد، وتمت عملية القبض بعد أن توفرت معلومات عن وجود حادث سرقة ضمن قاطع المسؤولية، وبعد التحري وجمع المعلومات، وبعد جهد كبير ومميز أثمر بالتوصل إلى المتهمة والقبض عليها، وضبط بحوزتها (23) خاتماً ذهبياً ومبلغ مالي قدره (مليون وأربعمئة ألف دينار) داخل دارها ضمن منطقة الفضيلية، ولدى إجراء التحقيق مع المتهمة اعترفت صراحة بقيامها بسرقة الخواتم وبيع عدد منها إلى محال الصاغة في منطقة بغداد الجديدة، ودونت أقوال المتهمة بالاعتراف ابتدائياً وقضائياً، وقرر قاضي التحقيق توقيفها وفق أحكام المادة (446) من قانون العقوبات لتنال جزاءها العادل.