الحلة غاضبة من اختفاء الغاز.. أغلقت الشوارع وأشعلت الإطارات (فيديو)

شهدت منطقة البكرلي وسط مدينة الحلة تظاهرة غاضبة، اليوم الخميس (16 نيسان 2026)، حيث أغلق الأهالي الشوارع المؤدية إلى معمل تعبئة الغاز احتجاجاً على تأخر توزيع الحصص المقررة للمواطنين.

أحمد منتصر أحد سكنة المنطقة أكد لشبكة 964، أن “الأهالي اصطفوا في طابور طويل منذ ساعات الصباح الباكر، وهم على هذا الحال منذ 3 أيام دون جدوى، وتفاجؤوا بخلو المعمل من مادة الغاز، ما دفعهم إلى إغلاق الطرق وإشعال الإطارات، فيما استدعت إدارة المعمل ومختار المنطقة الأجهزة الأمنية لتطويق المتظاهرين وفتح الشوارع.