"القاعدة سلمت لمكافحة الإرهاب"

المقاومة العراقية تعلن إيقاف قصف المطار: الأميركان غادروا باتجاه الأردن براً وجواً

سرايا أولياء الدم تؤكد انسحاب الأميركيين من قاعدة فكتوريا قرب مطار بغداد براً وجواً نحو الأردن

أكد الناطق العسكري باسم سرايا أولياء الدم، أبو مهدي الجعفري، اليوم الاثنين (23 آذار 2026)، انسحاب القوات الأميركية من قاعدة فكتوريا قرب مطار بغداد “عبر طائرات الشحن الجوي والعجلات” باتجاه الأردن، مشيراً إلى أن المقاومة ستبقي يدها على الزناد وستترقب “أي دخول محتمل، عندها ستستأنف العمليات ضد قاعدة فكتوريا بشكل مباشر”، فيما لفت إلى أن القاعدة سلمت إلى جهاز مكافحة الإرهاب على أن لا تدخل “أي قوات عراقية أخرى للقاعدة”.

بيان سرايا أولياء الدم، تابعته شبكة 964:

المقاومة العراقية تعلن إيقاف قصف المطار: الأميركان غادروا باتجاه الأردن براً وجواً