التطبيق يبدأ من مطلع الشهر المقبل

المرور تلزم مركبات الحمل بأشرطة فسفورية وغرامة 100 ألف للمخالف

أصدرت مديرية المرور العامة، الخميس، قراراً إلزامياً يقضي بتركيب أشرطة فسفورية على مركبات الحمل التي تزيد حمولتها على طنين، وذلك في الجانب الخلفي والجانبين، بهدف تعزيز سلامة مستخدمي الطريق ليلاً، مشيرة إلى أن المخالف سيتعرض لغرامة مالية قدرها 100 ألف دينار، على أن يُطبق القرار اعتباراً من مطلع الشهر المقبل.

بيان المرور العامة تلقته شبكة 964: