إغلاق الجسر المؤدي إلى المنطقة الخضراء بالتزامن مع تظاهرة داعمة لإيران
بغداد – 964
أفاد مصدر أمني رفيع، مساء السبت، أنه سيتم إغلاق الجسر المعلق وسط بغداد بعد قليل، بالتزامن مع انطلاق تظاهرة للتضامن مع إيران ضد الهجوم الأميركي- الإسرائيلي، ويعتبر الجسر المعلق هو البوابة الأقرب للسفارة الأميركية وسط المنطقة الخضراء.
وفي وقت لاحق، ذكرت وزارة الداخلية، “إغلاق مؤقت للجسر المعلق وسط العاصمة بغداد، مساء اليوم السبت، أمام حركة المركبات”، داعية المواطنين إلى “استخدام جسر الجمهورية بديلاً لعبور مركباتهم”.