3 توائم ذكور يكسرون عقم 5 سنوات لسيّدة من واسط
الكوت (واسط) 964
شهد مستشفى الزهراء التعليمي بمدينة الكوت، الاثنين، ولادة 3 توائم ذكور أصحاء، لسيدة واسطية في العقد الثالث من عمرها، بعد 5 سنوات من العقم.
وذكر إعلام دائرة صحة واسط في بيان، تلقت شبكة 964 نسخة منه:
“اختصاص الأمراض النسائية والتوليد الدكتورة: ميساء فوزي، قالت إن صالة العمليات في مستشفى الزهراء التعليمي، شهدت عملية ولادة قيصرية لثلاثة توائم ذكور بواسطة أطفال الأنابيب، لامرأة ثلاثينية من أهالي الكوت، ظلت تعاني من العقم أكثر من 5 سنوات، مؤكدة بأن الأم وتوائمها الثلاثة بصحة جيدة جدا.
وأضافت فوزي أن عملية الولادة جاءت بالشهر الثامن من الحمل، وكانت شديدة الخطورة على حياة الأم وتوائمها، كونهم أطفال أنابيب وهي تأخذ علاج الأسبرين وحقن كيلكسان (مسيلات الدم)”.